A Secret Weapon For الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطوير مهارات التواصل والتفاوض لدى المرأة وتعزيز قدرتها على بناء علاقات فعالة مع الأفراد والفرق العاملة.

النماذج الأولية السريعة والاختبار التكراري لتحسين الأفكار

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

نعم لا إذا قمت بالاشتراك أعلاه، فإننا نستخدم هذه المعلومات لإرسال الدورات التدريبية الجديدة وكل ما يخص التنمية الإدارية والخصومات والعروض الخاصة الأخرى.سياسة الخصوصة اشتراك

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و شاهد المزيد المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

دورات دراسية رسمية عن الأعمال التجارية، ومختلف الموضوعات الأخرى.

دورة تعزيز مهارات التواصل: والتي تقدّم لك الأدوات الأساسية التي تساعدك في تطوير مهارات التواصل لديك بالإضافة إلى الاستراتيجيات الناجحة المثبتة في المجال وكيفية استخدامها.

غالبًا ما ترتبط دورات التنمية البشرية بمواضيع الثقة بالنفس والكاريزما وقوة الحضور. لذا لا عجب أن تكون دورة "فن الثقة بالنفس" المقدّمة من منصة فرصة ضمن قائمتنا اليوم.

تطوير مهارات الإلقاء المرتبطة بنبرة الصوت، ولغة الجسد التي تجذب الجمهور.

تعديل القانون الذي يضمن المشاركة السياسية بشكل عام ومشاركة المرأة بشكل خاص.

ختامًا، فإن مواكبة التطورات التكنولوجية والحصول على فرص عمل مميزة، يتطلبا تحسينًا للمهارات القائمة، واكتساب أخرى جديدة، سواء كان ذلك خلال العمل أو عقب التخرج، وهو ما لن يتحقق إلا بالتدريب وتطوير الذات.

Report this wiki page